قبل لقاء المقاصة.. قرار جديد من الأهلي بشأن مؤمن زكريا 

مؤمن زكريا ومحمود الخطيب
مؤمن زكريا ومحمود الخطيب

قبل ساعات من لقاء الأهلي في أولي مواجهاته بالدوري الممتاز بنسخته الـ 62 أتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرار جديد بشان لاعب الفريق الأول لكرة القدم مؤمن زكريا في رحلة العلاج التى يمر بهعا اللاعب منذ فترة كبيرة .
ويسعي مجلس إدارة النادي الأهلي لعلاج الإصابة التي عانى منها لاعب الفريق مئؤمن زكريا والتى تسببت في استبعاده عن الملاعب وحرمانه من المشاركه داخل المستطيل الاخضر في الفترة الأخيرة .
كلف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خالد مرتجي عضو المجلس بالترتيب لسفر مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق إلى إنجلترا للخضوع لفحوصات طبية جديدة تحت إشراف الخبراء .
وشهدت الفترة الأخير وقوف مجلس ولاعبي النادي الأهلي بجوار اللاعب في إصابته وتكريمه في جميع البطولات التى حصلها عليها القلعة الحمراء مؤخرا أخرها البطولة الأفريقية وكأس مصر .


وكان محمود الخطيب رئيس النادي قد صرح مؤخرا أن الأهلي لا يترك أبناءه، ولا يمكن أن يتأخر عن دعمهم، وأن مؤمن زكريا هو أحد أبناء النادي المخلصين، وأن دعمه ومساندته واجب على الجميع.
يبدء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بداية رحلتة الجديدة في موسم الدوري الممتاز بنسخته الـ 62 بعدما توج بلقبها الموسم الماضي قبل أنتهاءه بسبع جولات .


ويخوض النادي الأهلي أولي مبارياته في الجولة الأولي من عمر المسابقة أمام مصر المقاصة مساء الأحد على ملعب استاد الأهلي والسلام .
الأهلي صاحب نصيب الأسد في هز الشباك أمام المقاصة