نعى اللواء اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، اليوم السبت ، ببالغ الحزن والأسى القس باقي صدقي راعي الكنيسة الإنجيلية الأولى بمحافظة أسيوط وشيخ قسوس الكنيسة الإنجيلية بمصر، والذي توفي اليوم بعد معاناة مع المرض.
وقدم محافظ أسيوط ، خالص التعازى للطائفة الإنجيلية بمصر وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة واسرة الفقيد الراحل ، داعيا المولى عز وجل ان يلهم أهلهه الصبر الجميل.
اقرأ أيضا|محافظ قنا يوافق على إنشاء نصب تذكاري للشهداء من الأطباء
وقال المحافظ، إن الفقيد الراحل لعب دورها هاما في النهوض بدور الكنيسة الإنجيلية بأسيوط في المشاركة المجتمعية في تنفيذ واستكمال المشروعات المختلفة التي تقدم خدمات أفضل للمواطنين بكافة ربوع المحافظة.

محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات
تمساح داخل مصرف.. القصة الكاملة لظهور كائن غريب في قرية الحصافة
لفتة انسانية| محافظ الغربية يتصل هاتفيُا بالمُصاب الوحيد في حادث قطار كفرالزيات





