رفع 35 طن قمامة وصيانة أعمدة الكهرباء بالإسماعيلية

حملة رفع مخلفات
حملة رفع مخلفات

وجه اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بشن حملات مستمرة لتفعيل قرار مجلس الوزراء بشأن بمواعيد غلق المحال والكافتريات.

كما تم متابعة كافة الخدمات والتأكيد على ضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية والعمل على إيجاد حلولاً جذرية لتلك القضايا فى أسرع واقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الأجتماعي للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضى قدما في أستكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين، ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل المشاركة المجتمعية وشن حملات تموينية مستمرة للتأكد من سلامة المنتجات وعدم أستغلال التجار للمواطنين.

شاهد ايضا : بالانفوجراف| وزيرة التخطيط: توجيه 797 مليون جنيه للتنمية بالإسماعيلية

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وتعليمات العميد وائل حمزه رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية بشأن تكثيف أعمال النظافة العامة اليومية وصيانة وإناره أعمدة الإضاءة بنطاق القرى التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية.

وبإشراف كريمة سليم رئيس قرية الحجاز، وأسامة عبد السلام سكرتير عام القرية تمت أعمال النظافة العامة اليومية بنطاق القرية وتوابعها وتم رفع وإزالة تجمعات القمامة والمخلفات بحمولات وصلت حوالي 35 طن تقريباً، كما تمت صيانة وإناره عدد 10 كشافات.


وتحت إشراف محمود الصوري نائب المركز والمدينة ومعدات مجلس المدينة تم المشاركة في أعمال تطوير وتنظيف ميدان الملك فهد.