نائب محافظ القليوبية تتابع تنفيذ بالوعات صرف الأمطار بشبرا الخيمة

صورة من الجولة
صورة من الجولة

أجرت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم السبت، جولة ميدانية على المحطة الوسيطة بحي شرق شبرا الخيمة، وذلك للاطمئنان على سير العمل بالمحطة، والتأكيد على الالتزام بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبي زعبل للتخلص الآمن منها، وذلك بحضور اللواء مجدي عناني رئيس مدينة شبرا الخيمة ومحمد الشابوري مشرف المحطة الوسيطة.

كما تم تكليف رئيس المدينة مراجعة وعمل تقرير بحالة السيارات وانتظام العمل بها داخل المحطة، وعدد النقلات، وكشف حضور وانصراف السائقين بالمحطة والعاملين بها وعدد النقلات، وذلك لانتظام سير العمل بها.

اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يتابع مخالفات البناء بشبرا الخيمة

جدير بالذكر أن المحطة الوسيطة بالقطاوي بحي شرق، مقامة على مساحة 2 فدان بطاقة استيعابية 2000 طن في اليوم، وذلك بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه، وتخدم حي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.

اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يوجه بإزالة الإشغالات بحي شرق شبرا الخيمة

وأوضحت "ريان"، أن هذه الجولة تأتي ضمن المرور الميداني الذي تقوم به على المحطات الوسيطة على مستوى القليوبية، مشيرة إلى أنها شددت على أهمية سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزالة كافة تراكمات القمامة بالمراكز والمدن والأحياء وتوفير بيئة نظيفه للمواطنين، كما تم تفقد إزالة 280 طن قمامة من كوبري السواح أعلى ترعة الإسماعيلية. 

واختتمت "ريان" جولتها بتفقد تنفيذ 6 بالوعات صرف للأمطار بشارع أحمد حلمي، و3 أمام مجلس المدينة، وجاري تركيب غطاء لهم، بالإضافة إلى تنزيل مواسير لتركيب بالوعات صرف أمطار تغطي بينها وما بين المطابق بطول كيلو و100 متر على الطريق السريع الزراعي "بنها - القاهرة" أسفل كوبري الشرقاوية.