موسيماني يتناول الإفطار على النيل مع أقاربه

موسيماني وأقاربه
موسيماني وأقاربه

نشر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، صورة تجمعه بأقاربه الذين قدموا من دولة جنوب إفريقيا، لقضاء عطلة الكريسماس في القاهرة.

 

وقال موسيماني: "إفطار على ضفاف النيل مع العائلة، أتوا إلى القاهرة لقضاء عطلة الكريسماس.. شكرًا للعائلة".

 

حوار فرانس فوتبول

وأجرت مجلة «فرانس فوتبول» الشهيرة حوارًا مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قبل انطلاقة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

وتحدث موسيماني عن التتويج بدوري أبطال إفريقيا قائلاً: "لقد توجت بها من قبل في 2016 على حساب الزمالك وتحت أنظار 63 ألف مشجع في ملعب برج العرب، ولكن هذه المرة كان الأمر مختلفًا، لقد لعبنا بدون جمهور وفي القاهرة، ولكن بمجرد الوصول للملعب نسينا عدم وجود الجماهير وركزنا على اللقاء، الفوز بهذه الكأس يمنحي شعورًا غير عادي، لأنه ببساطة الفوز بدوري أبطال إفريقيا أمر معقد للغاية".

وعن الصفقات الجديدة للأهلي قال موسيماني: "لم نبرم صفقات، لقد استعدنا المعارين من مختلف الأندية، وتعاقد الأهلي مع بدر بانون قائد الرجاء المغربي قبل التعاقد معي".

وأكد المدرب الجنوب إفريقي، انبهاره باستقبال جماهير الأهلي له قائلاً: "لقد أتيت في السادسة صباحًا لم أكن أتخيل أن أجدهم بانتظاري في مطار القاهرة، لم أر مثل هذا في حياتي كلها، أعمل في التدريب منذ 20 سنة، ولم أحظ في حياتي بمثل هذا الاستقبال، لذلك سأظل سعيدًا به".

وتحدث موسيماني، عن الفارق بين الدوري المصري والجنوب إفريقيا، مؤكدًا أن البطولة المحلية في مصر تعتمد على الجانب البدني بشكل أكبر، فيما تكون الفنيات حاضرة أيضًا، لكن في جنوب إفريقيا الأمر أقل.

واستعاد موسيماني، ذكريات العمل مدربًا مساعدًا في منتخب جنوب إفريقيا مؤكدًا أنه سامح اتحاد الكرة الجنوب إفريقي على الإطاحة به رغم وجود خطط لديه للفوز بكأس الأمم الإفريقية والصعود لكأس العالم.

 

اقرأ أيضا| الخطيب: سجدت لله شكرًا في جنوب إفريقيا