رئيس حي المناخ ببورسعيد يقود حملة للقضاء على البلطجية‎

رئيس حى المناخ ببورسعيد يقود حملة للقضاء على البلطجية‎
رئيس حى المناخ ببورسعيد يقود حملة للقضاء على البلطجية‎

السيد رزق 


أكد د. منصور بكري رئيس حي المناخ في بورسعيد، أن الحي قد شهد مساء اليوم أعمال تجميل ودهانات بمنطقة اللنش السكنية قادها بنفسه للقضاء على البلطجة والاشغالات بكافة أشكالها.

 

وأشار بكري، إلى أنه أمر بسرعة إنارة الشوارع المظلمة ورفع المخلفات ودهان البردورات وأعمال التجميل وزراعة الجزر الوسطي وتنظيف المسطحات الخضراء بشارع استلنجراد وشارع النصر وتقليم الأشجار وأعمال الكهرباء التي شملت تركيب أعمدة انارة ومد الكابلات الكهربائية وتغيير اللمبات التالفة وأعمال رفع الإشغالات وإزالة اللافتات الغير مرخصة وإزالة أكشاك السجائر والفروشات من الشوارع بمنطقة اللنش والنصر واستلنجراد و٢٣ يوليو.

 

اقرا ايضا|حملة مكبرة لرفع الإشغالات بطنطا

وأضاف أن الحملة شملت أعمال الدهانات الأرصفة الجانبية باللون الأصفر والأخضر وأرصفة الجوير الوسطى باللون اللصفر والأسود وأحواض الزرع باللون النبيتي والأبيض، كما تمت أعمال انشاء وتركيب بدورات وبلاط انترلوك للأرصفة الجديدة التي تم انشائها في إطار رفع الكفاءة التي تتم تباعا بكافة أنحاء الحي وقد استمرت فرق العمل حتي ساعة متاخرة الليلة لرفع الكفاءة بالتوازي مع أعمال التطوير الشامل التي تتم في مناطق الأمين وعدلي ونبيه وبني سويف والمنيا بالمحافظة.