أعلن الإعلامي عمرو أديب، إصابة المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة بـنادي الزمالك، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
وأكد عمرو أديب عبر برنامجه الحكاية، الذي يقدمه على قناة إم بي سي مصر، إصابة البكري بفيروس كورونا.
يذكر أن وزارة الشباب والرياضة كانت قد أعلنت إقالة مجلس إدارة الزمالك السابق، وتعيين لجنة مؤقتة برئاسة المستشار أحمد البكري.
اقرأ أيضاً| رئيس الزمالك الجديد يوجه رسالة إلى النادي الأهلي

تركيا تُسقط الولايات المتحدة في مباراة مثيرة وتغادر مونديال 2026
كأس العالم 2026| أستراليا تعبر إلى دور الـ 32 بعد تعادل سلبي مع باراجواي
كأس العالم 2026| ترتيب المجموعة الرابعة بعد نهاية الجولة الثالثة





