أعرب التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حزنه من تعليقات عصام الشوالي المعلق الرياضي التونسي، مع أدائه مع المارد الأحمر.
وأكد معلول خلال ظهوره في برنامج "معكم مع منى الشاذلي"، المذاع على سي بي سي، أنه يسعى دائمًا للظهور بشكل قوي مع فريقه.
وأضاف: "حزنت بعد تعليق الشوالي الذي قال فيه (قسوت على بلدك) بسبب فوزي مع الأهلي على الأندية التونسية، لكن هذا عملي وأعتذر لهم".
واختتم ضاحكًا: "ربما سيتعين عليا في المرة المقبلة عندما نلعب ضد الصفاقسي ألا أشارك، لكن لا يخبر أحد كابتن سيد عبد الحفيظ بذلك".

وداع أسطوري في «أزتيكا».. أوتشوا يكتب الفصل الأخير لمسيرته المونديالية السادسة
لابورت: جاهز لمواجهة أورجواي.. وهدفنا صدارة المجموعة
مدرب التشيك: ودعنا المونديال بسبب الأخطاء الساذجة وإرهاق السفر





