البحر الأحمر في أسبوع| 270 طلب تصالح في مخالفات البناء

اليوم العالمى لمكافحة الفساد بماراثون دراجات
اليوم العالمى لمكافحة الفساد بماراثون دراجات

شهدت محافظة البحر الأحمر خلال الأسبوع الماضي، عددا من الأحداث كان أبرزها مسابقة ملكة جمال المراهقات، التي أقيمت بمدينة الغردقة بأحد المنتجعات السياحية، كذلك دورة تدريبية لمديري إدارات التخطيط بالمديريات، لذلك تم عمل حملات تطهير بمدينة سفاجا بعدد من المصالح الحكومية، كما أعلن رئيس مدينة الغردقة عن انشاء محاور جديدة بالطريق الدائري.

 

اقرأ أيضا| شهادات تقدير للعاملين المتميزين في حي العجوزة‎


وكان قد أعلن اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، أنه يجري أعمال رصف وتطوير محاور مرورية جديدة بالطريق الدائري بالغردقة لتحقيق السيولة المرورية، وذلك لتطوير مستوى الطرق بالمحافظة حرصا على سلامة قائدي السيارات. وأكد رئيس مدينة الغردقة في بيان له، أن تم التشديد علي رؤساء الأحياء بضرورة الالتزام الكامل بمواعيد العمل بالنسبة للشركات العاملة في الطرق الخارجية للانتهاء من الأعمال في أسرع وقت ممكن والتأكد من تنفيذها وفقا لأعلى المعايير.

 

وأكدت هدى المغربي رئيس مدينة سفاجا، استمرار حملات للرش والتطهير لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، بالمصالح الحكومية بسفاجا وعدة أماكن بالمدينة.

 

وأكد اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر، استمرار تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، مشيرا إلى أن إجمالي طلبات التصالح المقدمة بلغت حتى اليوم 270  طلبًا.


وشهد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، انطلاق الماراثون القومي الرياضي للجري والدراجات الذي تنظمه الرقابة الإدارية مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات المختلفة احتفالا باليوم العالمي لمكافحة الفساد.