«الكارديشيانز» بشكل جديد عبر شبكة «هولو» نهاية 2021

عائلة كاردايشيان
عائلة كاردايشيان

تتجه عائلة كارداشيان إلى العودة للتلفزيون مجددا، وذلك بعد 3 أشهر من إعلان نهاية برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلة كارداشيان، "كيبينج أب ويذ ذا كارديشيانز"، الذي ظل يذاع لمدة 14 عاما على شبكة "إن.بي.سي"، وحقق شهرة كبيرة.

وقالت خدمة البث "هولو"، الخميس، إنها وقعت اتفاقا مع كيم وكلوي وكورتني كارداشيان، ووالدتهن كريس جينير، وأختيهما غير الشقيقتين كايلي وكيندال جينير.

وأوضحت شبكة تلفزيون "هولو" المملوك لديزني، إنه بموجب الاتفاق ستقدم نساء عائلة كارداشيان محتوى جديدا سيبث في الولايات المتحدة، وفي دول عدة في الخارج، من خلال "شبكة ستار"، ووفق ما ذكرت وكالة رويترز، فأنه من المتوقع أن يكون العرض الأول للمحتوى في نهاية عام 2021.

ولم تذكر "هولو" ما إذا كانت نساء كارداشيان، اللاتي لديهن ملايين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، سيظهرن على الشاشة، كما لم تقدم تفاصيل عن البرامج التي سيقدمنها بموجب اتفاق مدته سنوات عدة.

وبدأت الأخوات كارداشيان الظهور في دائرة الضوء والشهر في وسائل الإعلام  في أوائل عام 2000 ، فكانت كيم تعمل كمساعدة شخصية لوريثة فنادق هيلتون ونجمة التلفزيون الواقع باريس هيلتون و خلال فترة عملها مع هيلتون، تطورت صداقة كيم مع باريس هيلتون واصبحتا صديقتان مقربتان، ساعدت هذه الصداقة في تعزيز شهرة كيم الشخصية من خلال ظهورها من حين لآخر في إحدى حلقات برنامج هيلتون " الحياة البسيطة" و علاوة على ذلك، كانت كيم ترافق باريس هيلتون في كل مكان كونها مساعدة شخصية لباريس هيلتون ومن خلال ظهورها في الأماكن العامة مع هيلتون كانت دائمًا يتم التقاط صور لها مع هيلتون مِن قبل المصورين،  عملت كيم أيضًا مع العديد من المشاهير الآخرين في أوائل عام 2000 ، مما زاد من شهرتها.

ودخلت كل من كلوي وكيم وكورتني في عالم الأزياء، وفتحتاً مقر للأزياء الراقية في كالاباساس ، كاليفورنيا ، كانت كيم على علاقة مع عدة فنانيين بارزين بما في ذلك شقيق براندي نوروود ، والمطرب راي جي ، وفي وقت لاحق كانت على علاقة مع المغني نيك لاتشي.  في عام 2006 ، لعبت كورتني دور البطولة في أول مسلسل تلفزيوني واقعي Filthy Rich: Cattle Drive

اقرأ أيضا| صور| ابنة كيم كارداشيان تسير على خطى والدتها.. ماذا فعلت؟