عقد المجلس التنفيذي لمدينة أرمنت غرب الأقصر، جلسة لبحث الوضع الراهن للمشاريع القومية للبنية التحتية، وتم مناقشة نسب التنفيذ بالنسبة للصرف الصحي لقرى: الرياينة، الرزيقات، المحاميد وعملية التوسعات لمحطة مياه أرمنت والتي تعتبر في المراحل النهائية ليتم استلامها.
وأوضح عاشور خلال الجلسة اليوم الخميس، أنه تم تخصيص 4 قطع أراضي لإنشاء لوحات توزيع إضافية ومكاتب لخدمة المواطنين في قطاع الكهرباء.
وأشار عاشور إلى أنه جارٍ الآن البدء في مشروع دخول الغاز الطبيعي إلى مركز ومدينة أرمنت بداية من أرمنت الحيط ثم أرمنت الوابورات ثم على التوالى إلى باقي قرى مركز أرمنت.

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: «الأوتوترونكس» تواكب متطلبات صناعة السيارات الحديثة
الثانوية العامة| ضبط 6 متهمين بحيازة 2300 سماعة لتسهيل الغش في نجع حمادي
ضبط 425 كيلو أسماك غير صالحة بأحد مطاعم مدينة أسيوط





