عقد المجلس التنفيذي لمدينة أرمنت غرب الأقصر، جلسة لبحث الوضع الراهن للمشاريع القومية للبنية التحتية، وتم مناقشة نسب التنفيذ بالنسبة للصرف الصحي لقرى: الرياينة، الرزيقات، المحاميد وعملية التوسعات لمحطة مياه أرمنت والتي تعتبر في المراحل النهائية ليتم استلامها.
وأوضح عاشور خلال الجلسة اليوم الخميس، أنه تم تخصيص 4 قطع أراضي لإنشاء لوحات توزيع إضافية ومكاتب لخدمة المواطنين في قطاع الكهرباء.
وأشار عاشور إلى أنه جارٍ الآن البدء في مشروع دخول الغاز الطبيعي إلى مركز ومدينة أرمنت بداية من أرمنت الحيط ثم أرمنت الوابورات ثم على التوالى إلى باقي قرى مركز أرمنت.

محافظة الجيزة: قطع المياه عن منطقتين لمدة 6 ساعات لتنفيذ أعمال الصيانة
الاثنين.. إنطلاق الندوة التعريفية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الرابعة بالبحيرة
وزيرالري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل





