«الإهمال العاطفي».. كلمة السر لإنهاء العلاقة الزوجية 

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يقع الكثير من الرجال في فخ الإهمال العاطفي للزوجة دون أن يشعر، و لكن بسبب شعورها بهذا الإهمال ربما يتسبب في انتهاء العلاقة الزوجية بينهم لشعور الزوجة بالإحباط و عدم رغبة زوجها فيها .


نشر موقع " بيوتي اند تبيس" علامات تدل على شعور الزوجة بالإهمال  العاطفي و يجب على الزوج احتواء الموقف و جعل زوجته تشعر بأمان معه .


العصبية

 عندما تجد زوجتك تشتكي من أقل الأشياء و دائما في حالة توتر وعصيبة، فيجب عليك الحديث معها و معرفة ما الشيء الذي أدى إلى تلك الحالة من العصبية لأنها بالتأكيد تشعر بإهمال من جانبك .


عدم رغبة الزوجة في الحديث

إذا افتقدت الزوجة الرغبة في الحديث معك في أصغر الأشياء التي تواجها، فهي بالتأكيد تشعر بإهمالك لها و لنجاح أي علاقة زوجية يجب أن تقوم  على المشاركة بين الزوجين في أدق التفاصيل .


فقدان الثقة بالنفس

 عندما تشعر الزوجة بإهمال زوجها لها أول شيء يأتي في ذهنها أن يوجد بها عيوب وأن زوجها لم يعد  يحبها، وهذا الشعور يجعل الزوجة تفقد الشعور بثقتها في نفسها مما يجعل غيرتها و شعور الشك بين الزوجين يزيد وهذا بالتأكيد يؤثر سلبا على علاقتكما  الزوجية.


عدم الاهتمام بنفسها

بالتأكيد عندما تشعر الزوجة أن زوجها لم يعد يهتم بها و تشعر بالإهمال العاطفي، تجدها لم تعد تهتم بجمالها مثل قبل لذلك يجب أن تتحدث معها  .

 

شاهد أيضا..  قتل زوجته.. والمحكمة تتعاطف معه