«رجيم قاسي» يقود جورج كلوني إلى المستشفى

جورج كلوني
جورج كلوني

تعرض الممثل الأمريكي جورج كلوني، لانتكاسة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بعد فقدانه 25 رطلاً (11 كيلو) من وزنه استعداداً للقيام بدوره في فيلمه الأخير The Midnight Sky.


وجرى نقل كلوني إلى المستشفى؛ قبل 4 أيام من بدء تصوير دوره في رائد الفضاء أوغسطين لوفتهاوس الذي يعاني من مرض السرطان، والذي يتولى إخراج الفيلم أيضًا.


كثف كلوني "59 عاماً"،وخلال الفترة القصيرة الماضي، من محاولاته لفقدان وزنه حتى يبدو شكله مناسباً للدور لكنه تعرض لانتكاسة وجرى تشخيص حالته بأنه مصاب بالتهاب البنكرياس، وهي حالة قد تكون مهددة للحياة، إلا أنه تعافى بشكل كبير وعاد إلى منزله في غضون أيام.


قال الممثل الأمريكي الحاصل على جائزة الأوسكار، بعد نقله إلى المستشفى قبل أربعة أيام من بدء تصوير الفيلم: "أعتقد أنني كنت أحاول جاهداً أن أفقد الوزن بسرعة وربما لم أكن أعتني بنفسي".


ونقلت صحيفة ديلي ميرور عن كلوني قوله: "لقد استغرق الأمر بضعة أسابيع حتى شعرت ببعض التحسن، وكمخرج لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لي لأنني كنت بحاجة إلى الطاقة"


ومضى في حديثه: "لم يكن فقدان الوزن هو التغيير الجسدي الوحيد الذي تحملته من أجل القيام بهذا الدور. لقد اضطررت إلى ترك لحيتي تنمو بشكل كبير، وقد أحبها ابني لأنه كان يخفي فيها ألعاباً وحلوى لا أكتشفها إلا بعد وصولي للعمل".


وكان كلوني، قد تزوج من المحامية الحقوقية أمل علم الدين عام 2014 وأنجبا طفليهما التوأم إيلا وألكسندر عام 2017. فيما من المقرر عرض فيلمه الجديد في ديسمبر الجاري.

 

اقرأ أيضاسر جورج كلوني للعناية بالشعر خلال جائحة فيروس كورونا