هدير الهادي تبكي في القفص.. ومشادة بين الدفاع والمدعي بالحق المدني

هدير الهادي - أرشيفية
هدير الهادي - أرشيفية

ظهرت فتاة التيك توك هدير الهادي، خلال جلسة محاكمتها أمام محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، مرتدية ملابس الحبس البيضاء، وظلت طوال مدة الجلسة التي انتهت بعد 10 دقائق من بدايتها تبكي داخل القفص.

وحدثت مشادة كلامية بين دفاع المتهمة والمدعي بالحق المدني، قام على إثرها الأخير بطلب رد الهيئة، وأكد دفاع هدير الهادي أنه سيقدم دعوى قضائية ضد المدعي بالحق المدني لإساءة حق التقاضي والعبث بحرية المتهمة، وطلب من المحكمة استعداده للدفاع إلا أن الهيئة قررت التأجيل لاتخاذ الإجراءات.

وقررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، تأجيل ثاني جلسات استئناف المتهمة هدير الهادي، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق تيك توك، على حكم حبسها عامين وتغريمها 100 ألف جنيه لاتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق لجلسة 6 يناير المقبل.

اقرأ أيضا| تأجيل استئناف هدير الهادي على حكم حبسها لجلسة 6 يناير

كانت مباحث الآداب، ألقت القبض على فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق الـ"تيك توك"، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع أو ينشر من فيديوهات اباحية ومحاسبة مرتكبيها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.