الصحف الإنجليزية: محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية

محمد صلاح
محمد صلاح

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الخميس، بمواصلة النجم المصري محمد صلاح تحطيم الأرقام القياسية مع فريقه ليفربول.

وعنونت صحيفة "ميرور": "كلوب يشيد بمحطم الرقم القياسي مو"، في إشارة إلى تحطيم محمد صلاح الرقم القياسي كأفضل هداف في تاريخ ليفربول بدوري أبطال أوروبا.. بينما عنونت "ديلي إكسبريس": "لحظة ساحرة.. صلاح الآن متصدر هدافي الريدز أوروبيًا".

وسجل محمد صلاح نجم ليفربول، هدف التقدم للريدز في شباك ميتييلاند الدنماركي، بالدقيقة الأولى من المباراة، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي أقيمت مساء أمس.

ونجح صلاح في استخلاص الكرة من مدافع ميتييلاند قبل أن ينفرد بالحارس ويسجلها في المرمى معلنا تقدم الريدز في الثانية 55، ليسجل الهدف الأسرع لليفربول في تاريخ دوري الأبطال.

وانفرد صلاح بصدارة هدافي ليفربول عبر التاريخ في بطولة دوري أبطال أوروبا بتسجيله الهدف الـ22، بعدما تجاوز الرقم المسجل باسم أسطورة الريدز ستيفان جيرارد.

كان صلاح قد سجل ثاني أسرع هدف في التاريخ بنهائي دوري الأبطال أمام توتنهام في الثانية 1:48، البطولة التي توج بها الريدز للمرة السادسة في تاريخه.

ونجح محمد صلاح أن يحقق العديد من الانجازات في مسيرته مع ليفربول، وحقق مختلف المسابقات الكبرى التي شارك بها أبرزها، دوري أبطال أوروبا، الدوري الانجليزي، وكأس العالم للأندية.

وسجل صلاح خلال مسيرته 22 هدفا مع ليفربول بدوري الأبطال، وهدفان مع بازل السويسري، وهدف وحيد بقميص روما الإيطالي.