أول تعليق من محمد صلاح بعد إنجازه التاريخي مع ليفربول 

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

أعرب النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، عن سعادته بعد أن أصبح الهداف التاريخي للريدز في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن حطم رقم الأسطورة ستيفن جيرارد.
 
وكان جيرارد سجل 21 هدفًا مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ليأتي محمد صلاح ويُحرز 22 هدفًا محطمًا رقم جيرارد بعد هدفه في مرمى نادي ميتييلاند الدنماركي.

وقال محمد صلاح، في تصريحات بعد نهاية مباراة ميتيلاند: «إنه شعور رائع بالطبع، أن أكون هداف النادي في دوري الأبطال، شيء أفتخر به».
 
وأضاف محمد صلاح: «أحتاج لمواصلة التقدم بهذه الطريقة وتسجيل المزيد من الأهداف، وجعل الفجوة أوسع بيني وبين البقية، لكني أحاول التسجيل في كل الأوقات من أجل مساعدة الفريق للفوز بالمباريات، هذا هو الأمر الأكثر أهمية».
 
وتابع صلاح: «كانت مباراة صعبة، لعبوا بشكل جيد اليوم، ولعبوا تقريبا بأسلوب رجل لرجل، سجلنا الهدف الأول مبكرا بعد الدقيقة الأولى، لكنهم ردوا علينا وخاضوا مباراة جيدة».

وواصل: «المباراة انتهت بالتعادل لكن الأمر الأكثر أهمية أننا تأهلنا من المركز الأول (في المجموعة)، إنها مباراة نتعلم منها».

وتعادل ليفربول مع مضيفه ميتيلاند الدنماركي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز محمد صلاح، هدف التقدم للريدز بعد مرور 56 ثانية فقط من انطلاقة المباراة بعد أن استخلص الكرة بشكل رائع من مدافع الفريق الدنماركي ووضع الكرة داخل الشباك.

وبهدف محمد صلاح في مباراة اليوم أصبح هو صاحب أسرع هدف في تاريخ ليفربول بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى أنه أصبح الهداف التاريخي للريدز في البطولة الأوروبية.

وذكرت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، أن محمد صلاح رفع رصيد أهدافه الأوروبية بقميص الريدز في دوري أبطال أوروبا منذ عام 2017 إلى 22 هدفًا، ليتخطى عدد أهداف ستفين جيرارد، أسطورة ليفربول، بـ21 هدفا.