بكاء الفنان محمود عبد المغني بعد عرض مشهده بفيلم «صاحب المقام»

الفنان محمود عبد المغني وزوجتة
الفنان محمود عبد المغني وزوجتة

دخل الفنان محمود عبد المغني، فى نوبة من البكاء الشديد متأثراً بعد عرض مشهده الرئيسي في فيلم «صاحب المقام» الذى شارك فيه كضيف شرف بدور قوي رغم أنه مثل حوالي 3 مشاهد في الفيلم قائلا : «من أول ما قرأت المشهد وعرفت أنه ورق أستاذ إبراهيم عيسي ووجود السبكي وماندو اكتشفت أنه سيكون عمل مميز، بس ماكنتش أعرف إن المشهد هيفضل تريند 5 أيام».

 

اقرأ أيضا .. فيديو| «المحشي» قصة حب جمعت بين محمود عبد المغني وزوجته
 

وأضاف عبد المغنى، خلال لقائه وأسرته فى برنامج «معكم» للإعلامية منى الشاذلى المذاع على قناة cbc،: «حبيت أقدم من خلال دور صغير رسالة نفسي كل الناس تفهمها، كنت عاوز أوصل للناس ان ربنا موجود وسمعني رغم أني عاصي ..كانت رسالة لكل الناس أن ماحدش بعيد عن ربنا» .
 
وكشف عبد المغني، عن كواليس المشهد قائلا: «قدمت المشهد من بلكونة في شارع ضيق في بولاق أبو العلا والكاميرا قدامي في بلكونة تانية وحسيت فعلًا بكل كلمة في المشهد»، مشيرًا إلى أنه عند طرح الفيلم كان في إجازة مع أسرته في العين السخنة وفوجئ برد الفعل الرهيب من الجمهور علي السوشيال ميديا. 
 
فيلم «صاحب المقام» بطولة يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومى فؤاد، وعدد من النجوم ضيوف الشرف ريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبد المغنى وإنجى المقدم تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية.