الأهلى يضع الرتوش الأخيرة على لائحة الموسم الجديد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يضع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الرتوش الأخيرة على لائحة الفريق للموسم الجديد قبل رفعها للجنة التخطيط واعتمادها النهائي من محمود الخطيب رئيس النادي.  

وعقد عبد الحفيظ أكثر من جلسة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لمناقشة بنود اللائحة وتلبية طلبات المدير الفني ببعض البنود فيما يخص العقوبات والمكافآت، كما تمت مناقشة بعض الاقتراحات من لجنة التخطيط للوصول إلى صيغة نهائية. 

ويضع الأهلي حوافز بالجملة في اللائحة الجديدة خاصة بكأس العالم للأندية التي سيشارك فيها الفريق فبراير المقبل. 

وعلى صعيد آخر يواصل الفريق تدريباته استعدادًا لمواجهة مصر للمقاصة التي ستقام الأحد المقبل في الجولة الأولى للدوري بعد استعادة الفريق لجهود المتعافين من كورونا بانتظام آخر العائدين أحمد رمضان بيكهام الذي شارك في مران الأمس كما شارك وليد سليمان وديانج أحمد ياسر ريان. 

ويدرس موسيماني منح الفرصة لريان في مباراة المقاصة في ظل اقتناعه بمستوى اللاعب ورغبته في منح مروان محسن راحة في ظل معاناته من الإجهاد، كذلك منح حسين الشحاتراحة وعدم الدفع بهما في مباراة المقاصة في ظل معاناته من الإجهاد وعدم مشاركته في التدريبات الجماعية بقرار من المدير الفني، كما فضل موسيماني منح طاهر راحة بسبب إجراءه 3 غرز في رأسه بعد إصابته أمام طلائع الجيش في نهائي كأس مصر. 

وفي المقابل حصل جيرالدو على وعد بالمشاركة في المباريات كما يجهز موسيماني وليد سليمان للدفع به بعد غيابه الفترة الماضية بسبب كورونا ويدخل صلاح محسن الحسابات بقوة.. وعقد بيتسو موسيماني، محاضرة مطولة مع اللاعبين وطالب موسيماني اللاعبين بإغلاق ملف المرحلة الماضية والتركيز في التحديات المقبلة التي تشهد العديد من المباريات؛ سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

وأكد موسيماني على أن كل اللاعبين سيحصلون على فرص مطالبًا الجميع بالاجتهاد في التدريبات والتمسك بالفرصة التي سيحصل عليها مؤكدًا ثقته في كل اللاعبين. وعلى جانب آخر يعلن النادي عن قميصه الجديد، بعد تسلمه من الشركة الراعية والمسؤولة عن توريد ملابس الفريق على أن يظهر بقميصه الجديد فى مباراة مصر المقاصة، في مستهل مشواره بالدوري.

ويخضع لاعبو الأهلي لجلسة تصوير خاصة في مقر النادي بالجزيرة، تمهيداً للكشف عن القميص للجماهير الحمراء.