«المستثمرات العرب»: وفد من الاتحاد يزور نيجيريا 20 ديسمبر لبحث التعاون المشترك

 الدكتورة هدى يسي رئيس اتحاد المستثمرات العرب
الدكتورة هدى يسي رئيس اتحاد المستثمرات العرب

أكدت الدكتورة هدى يسي رئيس اتحاد المستثمرات العرب أن تحقيق التنمية الذى يعتبر بحق التحدي الرئيسي الذى نجابهه جميعاً، يستدعى منا تطوير آليات العمل الأفريقي المشترك والأخذ بنموذج التكامل والاندماج الإقليمي .

واشارت د. هدى يسى الى انه من أهداف اتحاد المستثمرات العرب العمل علي تعزيز التجارة البينية ودعم المشروعات الاستثمارية ، ومن هذا المنطلق قمنا بالتوجه بوضع الخطط المستقبلية للعمل علي فتح الأسواق الاستثمارية أمام رجال وسيدات الأعمال المصريين والعرب ، وذلك من أجل دعم التعاون المصري العربي والأفريقي .

واعلنت د. هدى يسي رئيس اتحاد المستثمرات العرب؛ عن توجه وفد من الاتحاد برئاستها إلى نيجيريا خلال الفترة من 20 حتى 27 ديسمبر الجارى بدعوة رسمية من فاطيما بخارى نجلة رئيس جمهورية نيجيريا وعقد عدة لقاءات مع مسؤولى الحكومة النيجيرية لدعم التعاون المنشود .

واشارت يسى الى أن الاهتمام بالسوق الأفريقي يأتى فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية دعم التعاون مع دول القارة الإفريقية فى كافة المجالات خاصة القطاع الإقتصادي وفى ظل اتفاقية التجارة الحرة القارية بين الدول الأفريقية التى أطلقها فخامة الرئيس خلال رئاسته للاتحاد الإفريقي فى عام 2019.

أقرا ايضا يسي تشيد بمكاسب المرأة خلال 6 سنوات من حكم السيسي