تفاصيل جلسة أيمن يونس مع صانع ألعاب الزمالك 

أيمن يونس
أيمن يونس

حرص  أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بـنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، خلال الأيام القليلة الماضية. 

جاءت جلسة "يونس" مع مصطفى فتحي للتأكيد على أن مسؤولي الزمالك يعولون عليه خلال الموسم الجاري بشكل كبير، على أن يحصل على فرصته كاملة في المشاركة مع القلعة البيضاء لاستعادة مستواه المعهود. 

وشدد يونس - خلال حديثه مع مصطفى فتحي - على أنه كان على يقين أن الزمالك لا يحتاج التدعيم في مركز صانع اللعب، خاصة أنه لا يحبذ فكرة ازدحام مركز واحد بمجموعة كبيرة من اللاعبين دون الاستفادة من خدماتهم. 

وأكد أيمن يونس لمصطفى فتحي على أن قدراته تؤهله لأن يكون من نجوم الزمالك خلال الموسم الجديد كما كان الحال من قبل، مشدداً للاعب أن عليه الاجتهاد في التدريبات بشكل كبير والتركيز مع الفريق الأبيض هذا الموسم، لينجح في هذا التحدي. 

وكان مصطفى فتحي قد ابتعد عن المشاركة الأساسية مع الزمالك خلال آخر موسمين بسبب الإصابات المتكررة التي يعاني منها اللاعب، وكانت هناك نية لخروجه على سبيل الإعارة قبل أن يتسلم النادي الأبيض إدارة جديدة رفضت رحيله وتمسكت باستمراره مع القلعة البيضاء.