مديريتي «التعليم والأمن» بالقليوبية تحتفلان باليوم العالمي للطفل| صور

وفد مديريتى التعليم والأمن بالقليوبية
وفد مديريتى التعليم والأمن بالقليوبية

قام وفد رفيع المستوى من إدارة العلاقات العامة بمديرية أمن القليوبية، بزيارة لمدرسة طه حسين الإبتدائية ببنها تزامنا مع الاحتفال بيوم الطفل العالمي.

 

وقام الوفد الذي استقبله وفد من مديرية التربية والتعليم ممثلا فى الدكتور محمد عبد الرشيد مدير عام التعليم العام وعبد الرحمن فتح الباب  مدير إدارة بنها التعليمية ومحمد حسن مدير إدارة العلاقات العامة وسند حفني مدير إدارة التعليم الإبتدائي وتم توزيع الهدايا على الطلاب بالمدرسة وإجراء حوار معهم حول اليوم العالمى للطفل وأهمية النهوض بالطفل المصري باعتباره بذرة للنهوض بالوطن ورفع شأنه.

 

اقرأ أيضا| رئيس شركة مياه القليوبية يتفقد مركز التدريب بقليوب


من جانبه، أشاد الدكتور السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، بالتعاون المثمر بين مديرية أمن القليوبية ومديرية التربية والتعليم وقيامها بدور مجتمعى راقي الى جانب مهامها فى حفظ الأمن بالوطن .


وأشار إلى أن مديرية التربية والتعليم بكافة أجهزتها وكافة مؤسساتها تعمل على الإرتقاء بالطفل والطالب المصري في إطار سياسات الدولة المصرية الهادفة لتوفير أفضل بيئة تعليمية للطلاب ورعايتهم صحيا وتعليميا وخلقيا وفكريا ومجتمعيا.


وقال إن مصر من أولى الدول عالميا في مجال رعاية حقوق الطفل وواحدة من أول الدول التى صدقت على اتفاقية حقوق الطفل وقادت الدعوة لانعقاد القمة العالمية للطفولة.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، أن جهود وزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أسفرت عن توفير أعلى درجات الأستقرار المجتمعي في المدرسة وساهمت في حماية الطفل من جميع أنواع الإساءة والإهمال والحفاظ على سلامة الطلاب بدنيا ونفسيا وتعليميا، ومشيدا بمبادرة إدارة العلاقات العامة بمديرية أمن القليوبية بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم وقيامهم برسم البسمة على وجوه الأطفال بمدارس المحافظة وتوزيع الهدايا عليهم تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للطفل.