انطلاق ماراثون الجري والدراجات بالوادي الجديد

انطلاق ماراثون الجري والدراجات بالوادي الجديد
انطلاق ماراثون الجري والدراجات بالوادي الجديد

نظمت محافظة الوادي الجديد، مارثون الجري والدراجات، وبدأ الماراثون من امام مقر فرع هيئة الرقابة الإدارية بمدينة الخارجه وحتي مركز شباب حي الزهور.

 

وعبر العديد من المشاركين في فعاليات المارثون بان مواجهة الفساد الاداري هو الأهم في تلك المرحلة من أجل تحقيق انطلاقة أكبر في مجال التنمية الحقيقية.

 

وأكدوا أن إصلاح المنظومة الخاصة بتحقيق تقدم في مختلف القطاعات على مستوى المحافظات يبقي رهان كبير يشارك في تحقيقه كل |إنسان يخاف على وطنه وحريص على الحفاظ على مقدرات التنمية التي تتحقق فقط بالايجابيه والمسؤليه المجتمعيه لمواجهة الفساد وان ابناء محافظة الوادي الجديد نجحوا خلال الفتره السابقه في تحقيق معدلات عاليه في مواجهة الفساد طبقا لتقارير الرقابه الاداريه عن الفتره السابقه حيث احتلت المحافظه المركز الاول علي مستوي الجمهوريه عام 2019 في مواجهة الفساد.

 

اقرأ أيضا| الوادي الجديد في 24 ساعة.. برنامج علاجي لتنمية مهارات طلاب المدارس بالقري

 

و شارك في الماراثون كل من حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد التي أوضحت أن هذا يأتي بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد بحضور رئيس جامعة الوادي الجديد وسكرتير عام المحافظة ورئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية ومدير عام الشباب والرياضة، وبمشاركة طلاب جامعة الوادي الجديد وطلاب المدارس ومراكز الشباب والأندية الرياضية والقيادات التنفيذية بالمحافظة.