«الشيباني» مديرا لتموين مطروح

خلال إهداء  شعيب لابو اليزيد درع المحافظة
خلال إهداء شعيب لابو اليزيد درع المحافظة

كرم خالد شعيب محافظ مطروح، السيد أبو اليزيد مدير التموين بالمحافظة، بمناسبة انقضاء تاديته الخدمة المدنية واحالته إلى المعاش.

وخلال التكريم أهدى المحافظ "أبو اليزيد" درع المحافظة، بالإضافة إلى شهاده  تقدير نظراً لتفانيه في خدمة أهالي مطروح طوال فترة تقلده منصب مدير عام مديرية التموين بمطروح.

 
كما استقبل محافظ مطروح حسن الشيباني مدير مديرية تموين مطروح الجديد، وطالبه ببذل جهده لإستمرار العمل في المديرية بمطروح لتستمر مطروح المثل الأعلى في خدمة الوطن.


يذكر أن مديرية تموين مطروح خلال فترة تولي أبو اليزيد شنت العديد من الحملات الرقابية على الأسواق والمنافذ التموينيىة والمخابزفى إطار المتابعة المستمرة لمنع أى تجاوزات أو محاولات للتلاعب بالسلع المدعمة وبيعها.


وتمكنت خلال تلك الحملات من ضبط العديد من المخالفات التموينيه ومنها 32 طن قمح معبأة لبيعها فى السوق السوداء للاستهلاك الحيوانى، وتم التحفظ على السيارة التي تحمل الاقماح قبل بيعها كعلف حيوان فى السوق السوداء بالمخالفة للقرار 173 لسنة 1994 والذي يقضي  بحظر حيازة أو استخدام الاقماح المحلية أو المستوردة . 


هذا بالاضافة الى ضبط العديد من المخالفات التموينية بالتعاون مع مباحث التموين مثال التصرف في حصة دقيق مدعم ببعض المخابز البلدية، وعدم الإلتزام بمواعيد التشغيل ببعض المخابز ،و مخالفات عدم حمل شهادة صحية للمتعاملين في الأغذية، وكذلك بيع سلع باسعار مرتفعة عن السعر المقرر، مخالفات عدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع ببعض المحال التجارية.