سقوط مزور التعيينات في قبضة مباحث الأموال العامة بالجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل الأجهزة الأمنية بـالجيزة بقيادة اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ضرباتها الأمنية في القبض على أخطر مزور في منطقة الهرم يقوم بتزوير أوراق التعيينات بالمصالح الحكومية وجميع الشهادات الجامعية وغيرها تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

ودون معلومات الي اللواء مصطفى ياسين مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالجيزة معلومات تفيد قيام أحد الأشخاص بتزوير أوراق التعينات بالمصالح الحكومية بمنطقة الهرم، وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد مؤمن هاني ضابط بالاموال العامة بالجيزة تبين أنه عاطل و مقيم بمنطقة الهرم يقوم بتزوير أوراق التعينات بالمصالح الحكومية. 

وكشفت تحريات العقيد عمر صلاح ضابط بالاموال العامة أن المتهم يقوم بالحصول على ٥٠ ألف جنيه من المواطنين الراغبين بالالتحاق بوظيفة حكومية بالدولة مقابل الحصول على الأموال. 


تم إعداد الأكمنة تحت إشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة و بقيادة اللواء مصطفى ياسين مدير مباحث الأموال العامة بالجيزة من إلقاء القبض عليه حال تواجده في مسكنه بمنطقة الهرم وصادف تواجد ٤ أشخاص من الراغبين في الحصول على عمل وبمناقشتهم اعترفوا بما جاء بالتحريات. 
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا| ضبط ميكانيكي وحداد اختطفا طالبا وطلبا فدية مليوني جنيه بالشرقية