محافظ القليوبية: غلق لجان الاقتراع وبدء أعمال فرز الأصوات

غلق لجان الاقتراع وبدء أعمال فرز الأصوات 
غلق لجان الاقتراع وبدء أعمال فرز الأصوات 

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، غلق اللجان الانتخابية وبدء فرز الأصوات، وذلك خلال ترأسه غرفة العمليات الرئيسية المُنعقدة بديوان عام المحافظة. 

وأكد محافظ القليوبية، أنه ومع نهاية اليوم الثاني وبعد غلق لجان الاقتراع، لم يتم رصد أية شكاوى أو مشاكل واجهت المواطنين أثناء عملية الإدلاء بأصواتهم.

وثمّن محافظ القليوبية الجهود الكبيرة التي بذلتها القوات المسلحة مع قوات الشرطة المصرية، في تأمين العملية الانتخابية بنطاق المحافظة ، مشيدًا بجهود الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بالتعاون مع قطاعات المرافق والخدمات والتي كان لها الأثر البالغ في انتظام سير العملية الانتخابية.

وقدم المحافظ الشكر لكل مواطني المحافظة وفي الطليعة منهم كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات اللاتي حرصن على المشاركة في هذا العرس الانتخابي، كما أشاد المحافظ بالشباب الذين توافدوا على لجان التصويت في القرية والمدينة. 

وأكد محافظ القليوبية، أن القليوبية دائما في المقدمة من خلال مواطنيها الذين يتميزون بالمشاركة الفعالة في كافة القضايا التي تتعلق باستقرار الوطن واستكمال مسيرته نحو التقدم والرقي والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.