الزمالك يستعد للدورى باجتماعات مكثفة

يونس :هدفنا الحفاظ على فريقنا قوياً.. والعدل أساس النجاح

 الزمالك  يستعد لبداية الدورى
الزمالك يستعد لبداية الدورى

كتب حازم البنا


أعلن نادى الزمالك تعيين خالد رفعت مديرًا للتسويق، وفوزى العريان مديرًا للشئون القانونية، ونبيل عبد الفتاح مديرًا للعلاقات العامة، كما أعلن مسئولو القلعة البيضاء تعيين لجنة جديدة للكرة فى القلعة البيضاء تضم عددًا من النجوم التاريخيين للنادى، وضمت اللجنة كلاً من: فاروق جعفر وأحمد عبد الحليم وأيمن يونس ومحمد حلمى وتامر عبد الحميد دونجا وحسين السيد. كما كما تم تعيين المستشار عماد عبد العزيز فى اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار أحمد البكرى، بعد قبول استقالة المستشار محمد عطية.


ووافق د. أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على استقالة المستشار محمد عطية عضو اللجنة المؤقتة، وذلك خلال اجتماع وزير الرياضة مع المستشار أحمد البكرى وعقد صبحى جلسة ودية امس مع لجنة الكرة..


وكان بعض مسئولى الزمالك وتحديدا أعضاء اللجنة المؤقتة التى تدير النادى، قد فشلوا فى إقناع الثنائى عبد الحليم على مدير الكرة والمستشار محمد عطية عضو اللجنة بالعدول عن قرارهما بالاستقالة، لفرض مزيد من الاستقرار على المرحلة الحالية التى يمر بها الزمالك..
على جانب آخر يحضر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى الفريق لخوض أولى مباريات الفريق أمام المقاولون العرب يوم السبت المقبل فى افتتاح الدورى العام لكرة القدم فى الموسم الجديد.


انطلق مران الزمالك أمس بعدة اجتماعات، فى مقدمتها اجتماع المدير الفنى البرتغالى جايمى باتشيكو باللاعبين، وكذلك اجتماع أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بالبرتغالى باتشيكو


وتحدث قاسم مع المدير الفنى حول الاستعدادات للفترة المقبلة ومعرفة أى طلبات له قبل انطلاق مسابقة الدورى العام السبت بمواجهة المقاولون العرب فى إطار سعى جهاز الكرة لتلبية كل طلبات المدير الفنى وكافة اللاعبين.


فى نفس السياق، تواجد عبد الحليم على مدير الكرة بنادى الزمالك بشكل طبيعى فى مران الفريق أمس بملعب حلمى زامورا استعدادا لمواجهة المقاولون، وذلك بعد الجلسة التى جمعته مع أيمن يونس رئيس لجنة الكرة فى حضور أشرف صبحى وزير الرياضة وتم خلالها إقناع العندليب بعدم الاستقالة، واجتمع عبد الحليم على وأشرف قاسم المشرف على الكرة مع لاعبى الفريق قبل المران بشكل طبيعى وطالبهم بضرورة التركيز فى المرحلة القادمة.


على جانب آخر أكد أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بالزمالك، أن ما أعلن من قبل على قناة النادى عن الأسماء الجديدة غير مؤكد حتى الآن، وأضاف يونس:  «مازالت الأمور لم تحسم بعد ووارد تغيير تلك الأسماء سواء بإضافة عناصر جديده أو تقليل العدد».


وأوضح أيمن يونس أن الأسماء جميعها نجوم كبار لهم تاريخهم الكروى فى نادى الزمالك ويسعون إلى خدمة النادى تحت أى وضع، وشدد يونس على أن الاعتماد الرسمى للجنة الكرة لم ينته بعد والأسماء التى أعلنت يمكن تغييرها وليست بهذا العدد وأضاف : حتى الآن أنا رئيس اللجنة ولو جه حد أكبر منى سيصبح رئيسها وكلنا بنشتغل لخدمة نادينا.


وواصل أيمن يونس حديثه: «تم فصل أشرف قاسم وعبدالحليم علشان حتى لا يهاجمها أحد ولجنة الكرة هى المسئولة عن التعاقدات وقلنا إن باتشيكو هو المسئول والناس تشعر بالضيق لكن فريقنا قوى وسنحافظ على الزمالك ولن يقع أو يهتز، الزمالك فيه فلوس وبخير ونادى غني.. الإعلانات تمثل دخلا جيدا والبث ونقدر نتجاوز آى أزمة وقلبى وجعنى مقدرتش ادخل آى لاعب أقل من مستوى الموجودين».


وأضاف: «هنرجع مصطفى فتحى لمستواه.. هنرجع حبة الكريز.. وهنراضى أوباما وسنمنح مصطفى محمد عقد يليق بقيمته علشان يقعد وهو راضى ومقتنع».


وتابع رئيس لجنة الكرة: «مش هقدر أدخل أى لاعب إلا لما كل اللاعبين تأخذ حقوقها ومش هسمع لحد ويقولك جيبوا دكة لا أنا لا أرضى إلا بلاعبين دوليين وعندنا فرقة الله أكبر عليها تليق باسم الزمالك».


وأكد أيمن يونس: «مش هحب حد أكتر من الكيان ده الزمالك، عاوزين نعدل ونهدى ولازم يكون فى عدل داخلى فى الفريق علشان نقدر ناخد بطولات».


واستكمل، أنه حاول التعاقد مع لاعبين محليين ولكن قلبه لم يستطع أن يساعده على ذلك، لأنه لا يرى فى الزمالك إلا التعاقد مع نجوم دوليين، مضيفا أنه يرفض التعاقد مع صفقات لمجرد إرضاء الجمهور.