ناجى الشهابي: تصريحات الرئيس اليوم فى فرنسا سيسجلها التاريخ‎

ناجى الشهابي
ناجى الشهابي

أشاد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل بتصريحات الرئيس السيسى فى المؤتمر الصحفى، مؤكدا أنها غير مسبوقة لرئيس مصرى وان التاريخ المصرى سيسجلها كعنوان على قدرة الدولة المصرية على مواجهة المتربصين بها.

وحيا  ناجى الشهابي الكلمات التى أعلنها الرئيس السيسى وقال فيها: «هل تعلمون أن لدينا أكثر من 55 ألف منظمة مجتمع مدني تعمل في مصر بدون اى قيود ولا يليق أن تقدموا الدولة المصرية بكل ما تفعله من أجل شعبها ومن أجل استقرار المنطقة على أنها نظام مستبد».

وأضاف الرئيس: «هذا الأمر ولى منذ سنوات طويلة والشعب المصري به 65 مليون شاب محدش يقدر يكبلهم أو يفرض عليهم نظام لا يقبلونه هذا الأمر انتهى».

ونزه الشهابي ان الرئيس قال بصراحة أنا مطالب بحماية دولة من تنظيم متطرف بقاله أكثر من 90 سنة موجود في مصر واستطاع خلال هذه المدة أن يعمل قواعد في العالم كله، وإذا كنتم تعانون أحيانا من التطرف فهذا جزء من الأفكار اللي تم نقلها للتابعين لهم في فرنسا.

واستطرد ان الرئيس قال بوضوح شديد انا مطالب ان أحمي ال100 مليون، وأقول لمن يسأل هذا السؤال ما أخبار ليبيا والعراق وسوريا واليمن ولبنان وأفغانستان وباكستان؟  معندناش حاجة نخاف منها أو نحرج منها.

وأبدى رئيس حزب الجيل سعادته بموقف الرئيس اليوم والذى واجه به الرئيس الفرنسى والإعلام الفرنسي وأكد أنه يعنى استقلال القرار المصرى وان إرادتنا الوطنية حرة.

اقرأ ايضا|

موسى: فرنسا استقبلت الرئيس السيسي بحفاوة كبيرة وموكب مهيب.. فيديو