عضو مجلس الأهلي يعلن إصابة عائلته بفيروس كورونا

مجلس ادارة النادي الاهلي
مجلس ادارة النادي الاهلي

أعلن جوهر نبيل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن إصابة عائلته بفيروس كورونا المستجد.


وكتب جوهر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد لله رب العالمين، أبي، أمي، أختي و بنتها، مسحة ايجابية لفيروس كورونا».


وأضاف: «اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمنّ عليهم بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيهم جرحاً إلّا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته وألبسهم ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً و لكل مريض اللهم آمين».


من ناحية أخرى، أكد الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، أن وليد سليمان خرج من المستشفى بعد اقتراب شفائه بشكل تام من فيروس كورونا المستجد. 


وقال الدكتور محمد شوقي، في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر «أون سبورت إف إم»: «وليد سليمان غادر المستشفى أمس بعدما أجريت له مسحة وأظهرت حاجته للإعادة، فهى ليست مسحة إيجايبة ولا سلبية، وبخبرتنا فى التعامل مع كورونا طالما ظهرت المسحة إعادة تكون المسحة التى تليها سلبية».


وأضاف: «وليد سليمان لم تظهر عليه أي أعراض كل ما فى الأمر أنه مع كل مسحة تظهر إيجايبة فقررنا عزله بالمستشفى لسرعة شفائه وعزله، لأن الفيروس أصاب أكثر من شخص فى أسرته، وأمضى هناك يومين وخرج بالأمس، وسيجرى مسحة جديدة يتوقع أن تكون سلبية ليتعافى بشكل نهائي».

اقرأ أيضًا: إصابة عمر السومة بفيروس كورونا