تحسبا لكورونا.. إضافة 10 أسرة عناية مركزة بمستشفى حميات نجع حمادي  

نجع حمادي
نجع حمادي

 تفقد  الدكتور راجي تاوضروس،  وكيل وزارة الصحة بقنا،  عدد من المنشآت الطبية بنجع حمادي،  حيث إستهل الزيارة الى مستشفى حميات نجع حمادي، رافقه الدكتور بدوي المعاون مشرف قطاع الشمال ومدير ادارة نجع حمادي الصحية والدكتور عبادي عبدالرحمن مدير مستشفى حميات نجع حمادي.

 وخلال الزيارة إطمئن على متابعة أعمال التطوير بالمستشفى إستعدادا لإفتتاحها ، كما تطمئن على المولد الكهربائي بالمستشفى وتأكد من عمله بصورةجيدة.

وخلال الزيارةتفقد وحدة الأكسجين وشبكة توصيل، الغازات متأكدا من عملها، كما تفقد قسم الأشعة والمعمل والأقسام الداخلية للمستشفى .

هذا وقد أوضح الدكتور راجي تاوضروس أنه قد تم إضافة 10 أسرة عناية مركزة بالمستشفى تحسبا لحالات كورونا، كما تستمرت زيارتخ لمتابعة المنشئات الطبية بنجع حمادي حي المركز الصحي الحضري بنجع حمادي والذي يحتوي علي عدد من العيادات التخصصية وعيادات طب الأسرة ودار للولادة ومكتب صحة، مؤكدا أن تلك المنشآت الصحية سوف تقدم خدمات عديدة يكون لها بصمة في قطاع الصحة على مستوى المحافظة.
 
واختتم الزيارة بتفقد وحدة الغربي بهجورة والتي تعد إحدى الوحدات الصحية التي تعمل علي مدار ال 24 ساعة مطمئنا علي سير العمل وحسن تقديم الخدمات الطبية للمواطنين .
اقرأ ايضا|

سعفان يشارك طلاب جامعة الأقصر زراعة شجرة في إطار مبادرة «هنجملها»