الجيزة في 24 ساعة.. استلام مواقع الخط الرابع للمترو وحلول مرورية لغلق بشارع الهرم

الجيزة
الجيزة

شهدت محافظة الجيزة، على مدار الـ 24 ساعة الماضية، نشاطًا مكثفا في كافة المدن والمراكز التابعة لها، ومن أبرز الأحداث، اقتحام جمل لمستشفي أوسيم، وغلق شارع الهرم لمدة 5 سنوات.

محافظ الجيزة: حلول مرورية لمواجهة الغلق الجزئي لشارع الهرم


أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه جارى وضع عددًا من الحلول المرورية بالتنسيق مع الأجهزة المختصة لمواجهة تحديات تنفيذ مشروع الخط الرابع لمترو الانفاق المقرر بدء أعماله خلال الفترة المقبلة، وما يتبعها من تنفيذ أعمال غلق جزئي او كلى لعدد من القطاعات بشوارع حيوية مثل شارع الأهرام ومنطقة الرماية وغيرها من مسار أعمال تنفيذ المشروع . 

تصريحات المحافظ جاءت خلال تفقده أعمال إنشاء محور الأربعينى والتي أشار خلالها «راشد» إلى أن المحافظة تقوم حاليا بإنشاء شريان مرورى جديد ليكون بديلاً عن شارع الأهرام فى حال استدعت الامور القيام بغلقه، وهو محور محمد انور السادات «ترسا» والذي يربط بين محور الزمر ومحور المنصورية.

انقلاب سيارة نصف نقل أعلى الدائري‎.. فيديو وصور


انقلبت سيارة نصف نقل "ثلاجة بضائع" أعلى الطريق الدائري، تحديدًا بعد نزلة محور أحمد عرابي اتجاه طريق المحور، وقع الحادث بعد أن اختلت عجلة القيادة بين يدي السائق، ولم يتكمن من السيطرة عليها، وانقلبت السيارة بعرض الطريق مما أدى إلى شلل مروري لحركة مرور السيارات.

وتم انتشال السائق فور انقلاب السيارة، وحاول الأهالي وقائدي السيارات تعديل وضعية السياراة لحالتها الصحيحة، لكن لم يتمكنوا من ذلك


الجيزة تستلم مواقع الخط الرابع لمترو الأنفاق

استلام مواقع تنفيذ مشروع الخط الرابع لمترو الانفاق محطات ( الرماية – الاهرام ) 
وتم البدء في أعمال الغلق الكلي للإتجاه الأيمن لشارع الأهرام بداية من تقاطعه مع ميدان النصر، حتى ما قبل تقاطعه مع محور المنصورية، بما يقرب من 50 متر بطول 404 متر. 
وكما تم الانتهاء من الغلق الجزئى لطريق النصر للقادم من طريق القاهرة أسكندرية الصحراوي بمحيط ميدان الرماية في المنطقة المواجهة لفندق الميريديان وذلك لمدة خمس سنوات 
اقرأ ايضا|

محافظ الجيزة: حلول مرورية لمواجهة الغلق الجزئي لشارع الهرم

الجيزة