التفاصيل الكاملة لمصرع عروسين بالهرم بعد القفز من الدور السادس

عروسين بالهرم
عروسين بالهرم

كشفت مباحث الجيزة بقيادة اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، لعز انتحار عروسين قفزا من شرفة شقتهما الكائنة بالطابق السادس بأحد العقارات بمنطقة الطوابق بالهرم؛ وتبين أن المنتحرين متزوجان عرفيا بمعرفة أهليتهما وأنهما لم يكملا السن القانونية للزواج حيث يبلغ الزوج 17 عاما والزوجة لم تكمل عامها السادس عشر.

أقرأ أيضا| إحالة أوراق 3 أشخاص إلى المفتي في خصومة ثأرية بقنا

و أوضحت التحريات تحت أشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة و بقيادة العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع الغرب، أن سبب انتحار الزوجين الذين لم يكملا شهرا من زواجهما هو نشوب مشاجرة بين الزوجة ووالدة زوجها وصلت إلى تعدي بالأيدي.

وأكدت تحريات العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم و المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم، قيام زوجة الابن بالاستيلاء على إثر ذلك سلاحا أبيض سكين من المطبخ وتعدت على حماتها وفور رؤيتها للدماء تسيل من رأسها فزعت وقفزت من شرفة العقار؛ وعند روية الزوج ذلك قفز خلفها.

ترجع الواقعة عندما تلقي قسم الهرم بلاغا بسقوط ربة منزل وزوجها من علو، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة ربة منزل وزوجها.

وأوضحت التحريات الاولية أن الزوجة ألقت نفسها بعد نشوب مشاجرة بينها وبين والدة زوجها، وعندما شاهدها زوجها تلقي بنفسها ألقى نفسه بعدها، ولا شبهه جنائية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات  .