محافظ الإسكندرية يوجه بإنشاء مظلات خلال صرف منحة العمالة غير المنتظمة 

محافظ الإسكندرية  يوجه مسئولي البريد بعمل مظلات
محافظ الإسكندرية يوجه مسئولي البريد بعمل مظلات

وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مسئولي البريد بعمل مظلات واستراحات للمواطنين واتخاذ كافة التدابير الاحترازية، وذلك خلال جولته اليوم بعدد من مكاتب البريد، لمتابعة بدء صرف الدفعة الأولى من المرحلة الثانية للمنحة الرئاسية لدعم العمالة غير المنتظمة، والتي بدأت  بجميع محافظات الجمهورية اليوم، ولمدة ١٠ أيام متواصلة، لصرف الدفعة الأولى من المرحلة الثانية للمنحة الرئاسية لدعم العمالة غير المنتظمة. 

وأشار محافظ الإسكندرية إلى أن صرف المنحة يأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمد فترة صرف المنحة الرئاسية المقدمة لدعم ومساندة العمالة غير المنتظمة في ظل جائحة كورونا كمرحلة ثانية لمدة ثلاثة أشهر. 

وأكد الشريف أن الحكومة المصرية تعمل على الحفاظ على العمالة والذي يمثل حفاظا على الاقتصاد القومي من أجل عبور الأزمة الحالية، وضمان عدم إهدار حق العمالة المتضررة من تداعيات كورونا. 

يذكر أن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، طالب المستفيدين بالمنحة الرئاسية، بعدم الذهاب لمنافذ الصرف المحددة إلا بعد تلقيهم رسالة نصية على التليفون المحمول من رقم ٢٠٣٠ وليس أي رقم آخر، تفيد بتوجههم في ميعاد محدد لأقرب مكتب بريد تابع له لصرف المنحة ، حفاظا على سلامتهم، وتطبيقا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.