إتحاد المصريين بالسعودية: المملكة حصلت على المركز الأول في مؤشرات الأمن الدولية

عادل حنفي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالسعودية
عادل حنفي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالسعودية

أشاد عادل حنفي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالسعودية بحصول المملكة العربية السعودية على المراكز الأولى على الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي في مؤشرات الأمن الدولية، حيث حصلت المملكة على المراكز الأولى في كلا من مؤشرات نسبة السكان الذين يشعرون بالآمان أثناء السير ليلاً والمؤشر الأمني و مؤشرات ثقة المواطنين بخدمات الشرطة و مؤشرات ضبط الجرائم المنظمة.

وأفاد حنفي، أن المملكة حصلت أيضاً على المركز الأول من بين دول مجموعة العشرون في كلاً من مؤشرات نسبة السكان الذين يشعرون بالآمان أثناء السير بمفردها ليلاً و مؤشرات ثقة المواطنين بخدمات الشرطة.

كما حصلت المملكة على المركز الثاني بين دول مجموعة العشرون في مؤشرات ضبط الجرائم المنظمة وحصلت على المركز الثالث بين دول العشرون في المؤشر الأمني وذلك تحت شعار «السعودية الأكثر أماناً».

وأختتم نائب رئيس إتحاد المصريين بالسعودية، أن هذا التطور جاء بدعم القيادة الرشيدة على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير الشاب المحبوب الأمير محمد بن سلمان، حيث يعتبر هذا من ضمن رؤية المملكة 2030 التي تشهد تطوراً في جميع المجالات سواء الأمني كما رأينا والمجال الإقتصادي والثقافي والصحي ومجال السياحة وكافة المجالات المختلفة .

اقرأ ايضا : موعد وقواعد التقدم لاختبارات «أبناؤنا في الخارج»