الأرصاد توضح حالة الطقس خلال الأسبوع الجاري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حصلت «بوابة أخبار اليوم»، على خريطة هيئة الأرصاد الجوية التي توضح مناطق سقوط الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة خلال الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر 2020، والتي تبدأ من السبت 5 ديسمبر وتستمر حتى الجمعة 11 ديسمبر.

وحملت الخريطة توقع سقوط أمطار يبدأ من اليوم السبت ويستمر حتى الأحد ، بينما من يوم الاثنين إلى الجمعة تسود ظاهرة جوية وهي الشبورة المائية ، بينما يوم الخميس حملت الخريطة تحذير من الرياح المثيرة للرمال والأتربة.

اقرأ أيضا| «الأرصاد» تكشف حالة الطقس الخميس المقبل

الأحد 16 ديسمبر ۲۰۲۰ :
أمطار خفيفة بنسبة ( ۳۰ % ) ، على بعض المناطق من ( دمياط - بورسعيد - العريش - رفح )، و شبورة مائية  على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة .
كما توقع خبراء الأرصاد الجوية  نشاط رياح ورمال مثارة، على بعض المناطق من غرب البلاد ( السلوم - سيدي براني - مطروح - سيوة - الفرافرة الواحات البحرية ) .
الاثنين 7 ديسمبر ۲۰۲۰ :
شبورة مائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، و نشاط رياح  على بعض المناطق من القاهرة الكبرى ، و نشاط رياح ورمال مثارة  على بعض المناطق من شمال الصعيد ( الفيوم المنيا - بني سويف - اسيوط ) .
الثلاثاء ۰۸ ديسمبر ۲۰۲۰ :
  شبورة مائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة .
الأربعاء 09 ديسمبر ۲۰۲۰ :
شبورة مائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة .
الخميس 14 ديسمبر ۲۰۲۰ :
شبورة مائية  على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة . و نشاط رياح ورمال مثارة : على بعض المناطق من غرب البلاد ( السلوم - سيدي براني - سيوة ) .
الجمعة 11 ديسمبر ۲۰۲۰ :
شبورة مائية  على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة .


 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي