مجدي عبد الغني يفتح النار على مروان محسن 

الكابتن مجدي عبد  الغني
الكابتن مجدي عبد  الغني

علق الكابتن مجدي عبد  الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق على مباراة  الأهلي امام  طلائع الجيش قائلاً ": مروان محسن أضاع هدفاً كان من الممكن أن يحسم بطولة كأس مصر مبكراً لكن ذلك أدى لتراجع الروح المعنوية للاهلي مقابل  طلائع.

 وكشف في مداخلة هاتفية عبر برنامج"كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" أن أداء نادي الزمالك أثناء مبارة  دوري أبطال إفريقيا كان الأفضل طول وقت المباراة لكن الأهلي إستطاع أن ينهي اللقاء لصالحه، وتكرر ذات الامر اليوم أمام طلائع الجيش رغم جاهزية الامكانيات الفنية  اللاعبين بالنسبة للنادي الاهلي لكن ومع الاسف  أداء طلائع الجيش اليوم كان قوياً منذ البداية  وإستغلها بشكل جيد  وكان نداً قوياً  أمام النادي الاهلي".

وأكد أن النادي الاهلي لديه مشكلتين في خطي الدفاع والهجوم  واستطاع  المنافس إختراقه عدة مرات في خطه الدفاعي بالإضافة إلى أن خط الهجوم لم يستطع  التقدم بشكل جيد لإنهاء اللقاء لصالحه.

 وحول تشكيل موسيماني  لفريق الاهلي قال :«أنا متحفظ على موسيماني من زمان ووالدوري خلصان قبل موسيماني، وأفشة خلص نهائي  إفريقيا والنهاردة المفروض قيمة  لاعبي النادي الاهلي أضعاف  طلائع الجيش وماعلينا إلا إننا نقول  لطلائع الجيش إلا برافوا برافوا لأبعد حد  فريق كله نجوم بإمكانيات ضعيفة لاتقارن بالاهلي بس نجحوا وكلهم نجوم».