الرئيس اليمني يؤكد ضرورة توحيد الجهود الرسمية والشعبية لاستكمال تحرير تعز

هادي
هادي

أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، ضرورة توحيد الجهود الرسمية والشعبية لاستكمال تحرير محافظة تعز، وتفعيل عمل مؤسسات الدولة المختلفة الخدمية والأمنية.


وأشاد هادي - خلال استقباله اليوم /السبت/ لمحافظ تعز نبيل شمسان وفقا لوكالة الأنباء اليمنية - بدور أبناء تعز وإسهاماتهم الميدانية وصمودهم واستبسالهم في مواجهة قوى التمرد والانقلاب من المليشيا الحوثية في مختلف الجبهات وكسر كل محاولات الحصار وأساليبها الإجرامية تجاه تعز وأبنائها.


وقال الرئيس اليمني: "يجب على الجميع العمل كفريق واحد من أجل أبناء محافظة تعز الذين عانوا الكثير نتيجة الحرب الإجرامية التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية، دون إقصاء أو تهميش لأحد".. مطالبا الجميع بتجاوز الخلافات والحسابات الحزبية الضيقة وأن يضعوا مصلحة تعز أولا لتوحيد الجهود وتحرير كافة المناطق بصورة عامة.


من جانبه، استعرض محافظ تعز الجهود المبذولة في تطبيع الحياة وتصحيح الاختلالات نتاج الحرب التي شنتها المليشيا الانقلابية على تعز ودمرت معها مؤسسات الدولة ونهبت مقدراتها.. وأكد أن السلطة المحلية بالمحافظة عملت وبتعاون الجميع على إعادة تفعيل مؤسسات الدولة ومكاتبها لتتمكن من تقديم خدماتها للمواطنين.