قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بالسجن المشدد 10 سنوات لطالب لإتجاره بالمواد المخدرة بمنطقة الساحل.
صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالعليم عبدالعليم عطية، وعضوية المستشارين شريف حسن عبدالنبي ومحمد محمود أحمد، وأمانة سر محمد الغلبان.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم "م. ا"، طالب جامعي، أحرز بقصد الإتجار جوهرًا مخدرا مادة "mdmb"، وأحرز سلاح أبيض (نصل معدني)، دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.
وأشارت التحقيقات إلى أنه أثناء تواجد عناصر الارتكاز الأمني بدائرة القسم، أبصروا المتهم ممسكًا بيده سلاحًا أبيض، وكذا جوهر مخدر، فضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف جوال، وبمواجهته أقر بإحرازه للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلاته، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه، وانتهت التحقيقات بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات لمحاكمته.

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





