قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بالسجن المشدد 10 سنوات لطالب لإتجاره بالمواد المخدرة بمنطقة الساحل.
صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالعليم عبدالعليم عطية، وعضوية المستشارين شريف حسن عبدالنبي ومحمد محمود أحمد، وأمانة سر محمد الغلبان.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم "م. ا"، طالب جامعي، أحرز بقصد الإتجار جوهرًا مخدرا مادة "mdmb"، وأحرز سلاح أبيض (نصل معدني)، دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.
وأشارت التحقيقات إلى أنه أثناء تواجد عناصر الارتكاز الأمني بدائرة القسم، أبصروا المتهم ممسكًا بيده سلاحًا أبيض، وكذا جوهر مخدر، فضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف جوال، وبمواجهته أقر بإحرازه للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلاته، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه، وانتهت التحقيقات بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات لمحاكمته.

الهروب إلى الموت.. القصة الكاملة لجريمة الضاهرية في الإسكندرية
بزعم استثمارها في تجارة الأغذية بالقاهرة.. ضبط متهم يستولى على أموال مواطن
الداخلية: المتهم بالتعدي على قطة في كفر الشيخ يعاني اضطرابات نفسية





