أمرت النيابة العامة بسرعة إرسال تقرير الحالة الصحية، لشخص أصيب بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق الدائري أعلى منطقة السلام للمتجه إلى الأقاليم، ما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى.
اقرأ أيضا|التحقيق مع شقيقين تاجرا في النقد الأجنبي في السوق السوداء بـ35 مليون جنيه
تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الدائري، بوقوع حادث مروري، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين إثر انقلاب تروسيكل بكفر الشيخ
«واقعة هزت القناطر الخيرية».. اليوم خامس جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على طفل ووالده
الداخلية تكشف ملابسات واقعة تهديد أب لطليق ابنته خلال «الرؤية» بدمياط | فيديو





