أحمد عيد يكشف دور أمير مرتضى في إنهاء «صفقة أمير عادل»

أمير مرتضى
أمير مرتضى

كشف أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، عن دور أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالأبيض المستقيل في اتمام التعاقد مع أمير عادل المنضم حديثًا لكتيبة القلعة البيضاء.

 

من هو رونالدينيو المصري الذي تعاقد معه الزمالك

ورد عيد، على تامر عبد الحميد دونجا نجم الزمالك السابق، الذي شكر "عيد" على مساهمته في اتمام الصفقة، وكتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يا كابتن مصر صباح الفل و الله العظيم الشكر كله للناس إلى كانت متفقة معاه قبل كدة أمير مرتضى والناس الموجودة دلوقتي نفذت علشان ترضي جماهير الزمالك وللامانة أمير عادل عاوز الزمالك جداً وكان عنده عروض تانية في مصر ومتعبناش في أي حاجة". 

 


كان قد نجح مسؤولو نادي الزمالك، في التعاقد مع أمير عادل أو "ألكسندر ياكوبسن"، صاحب الجنسيتين المصرية والدنماركية، الذي يجيد في مركز الجناح الأيسر، لمدة ثلاثة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 


ووقع اللاعب على العقود رسميا في جلسة مع عبد الحليم علي مدير الكرة بالقلعة البيضاء ولم تكلف الصفقة الزمالك أي تكاليف مالية سوى راتب اللاعب في ظل عدم ارتباط اللاعب بتعاقد مع أي نادٍ.


ويبلغ أمير عادل من العمر 26 عامًا، لاسيما وأنه من مواليد شهر مارس عام 1994، وتعتبر آخر محطاته مع نادي ساربسبورغ 08 النرويجي.


وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي باتشيكو رحب باتمام التعاقد مع اللاعب في الفترة الحالية، ومن المقرر أن ينتظم أمير عادل في التدريبات يوم السبت المقبل.

 

التغريدة