قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح السلام، تجديد حبس مندوب مبيعات 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل عاطل بسبب خلافات مالية بينهم.
وأقر المتهم خلال استجوابه أمام النيابة بقتل المجني عليه، وقال: "أنا كنت مسلفه 3 آلاف جنيه، ورفض يرجع ليّ فلوسي وكل شوية يقول بكرة وأنا محتاج الفلوس".
كان اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، قد تلقى بلاغًا من قسم شرطة السلام أول بمحافظة القاهرة، من أحد المستشفيات باستقبال عاطل له معلومات جنائية، متوفيًا إثر إصابته بجرح شبه نافذ بالبطن.
اقرأ أيضا|للثأر منهما.. تجديد حبس المتهمين بقتل مزارع وإصابة شقيقه
وتبين أن المجني عليه اقترض مبلغا ماليا من مندوب مبيعات، وبتاريخ الواقعة وحال تواجدهما بدائرة القسم، حدثت بينهما مشادة كلامية بسبب مطالبة الأخير للمجني عليه برد المبلغ تطورت إلى مشاجرة، تعدى على أثرها المتهم على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة " كانت بحوزته مُحدثًا إصابته التى أودت بحياته ولاذ بالفرار.
وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبتحرير محضر بالواقعة باشرت النيابة التحقيقات.ِ

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





