قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشروق وبدر، اليوم الأربعاء، تجديد حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لتعديهما على مقاول بعد مشاجرة نشبت بينهم بآلة حادة بمدينة الشروق.
كشفت التحقيقات أن المتهمين هما هادى.م، خالد.س عاطلين أقرا بتعديهما على مقاول بعد مشاجرة نشبت بينهم لجلوسهما تناول الطعام على سيارته.
بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة الشروق من مقاول يتهم فيه عاطلين للتعدى عليه بآلة حادة لاعتراضه على جلوسهما على سيارته لتناول الطعام، وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة، تم ضبط المتهمين واقتيادهما لقسم الشرطة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





