تفاصيل وفاة شاب على يد نجل وزير سابق

السيارة المضبوطة في الحادث
السيارة المضبوطة في الحادث

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة وتحقيقات النيابة العامة، عن تفاصيل وفاة شاب على يد ابن وزير سابق، بعد أن صدمه بسيارته على طريق الواحات.

وأفادت التحريات بأن غرفة النجدة تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم على طريق الواحات، أسفر عن مصرع شاب، وبإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، أمر بانتقال قوات الأمن إلى مسرح الواقعة، وتبين من الفحص مصرع شاب يدعى "شريف.ا" عامل في حادث تصادم.

اقرأ أيضا|النيابة تتحفظ على السيارات في حادث تصادم بمنشأة القناطر

وشكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وأشارت التحريات إلى أنه وقع على طريق الواحات بنطاق دائرة قسم ثالث أكتوبر وأن مرتكب الحادث ابن وزير سابق.

وأضافت التحريات أن المتهم كان يقود سيارته خلال سيره على طريق الواحات تصادف عبور الشاب المجني عليه، فأطاح به لسيره بسرعة كبيرة، ما أدى لإصابة الشاب بجروح خطيرة وفارق الحياة على إثرها.

وراجعت قوات الأمن كاميرات المراقبة وتمكنت من تحديد المتهم والسيارة مرتكبة الحادث وألقت قوة أمنية القبض عليه وتمت إحالته للنيابة العامة.

وأمرت النيابة العامة بعرض المتهم على الطب الشرعي لأخذ عينة دماء وإجراء تحليل مخدرات له، وأثبتت تعاطيه مخدرات وهو ما تطابق مع تحريات الأجهزة الأمنية بأن المتهم من متعاطي الحشيش، وأمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي