ختام المعسكر التدريبي لـ«طائرة المنيا» استعدادًا للممتاز

طائرة المنيا
طائرة المنيا

اختتم الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي المنيا الرياضي، فعاليات المعسكر التدريبي الذي أُقيم استعدادًا لبداية الدوري الممتاز "أ" في موسمه الرياضي الجديد 2020/2021، والذي أهتم برفع وصقل مهارات اللاعبين الفنية والبدنية لمواجهة منافسيهم.

وقال إبراهيم عبد الحكم، المديرالفني للفريق، إن لاعبي المنيا قد أنهو المعسكر التدريبي الخاص بهم، والذي اهتم من خلاله الجهاز الفني على رفع وتنمية القدرات البدنية للاعبين من خلال تدريبات صعبة وشاقة تم إجراؤها بشكل يومي خلال الفترات الصباحية لانعقاد المعسكر التدريبي بمنطقة رملية وصالة اللياقة البدنية، إلى جانب تدريبات مهارية وخططية للاعبين داخل الملعب، واختتم المعسكر بحمامات ثلج للاعبين لسرعة الاستشفاء، بالإضافة إلى جلسات تدليك.

اقرأ أيضا| 1.8 مليون جنيه مبيعات معرض «ديارنا» بالمنيا

وأكد عبدالحكم، أن الفريق يسعى لتقديم موسم قوي هذا العام، وتحقيق مراكز متقدمة افضل من الموسم الماضي، لافتا إلى وجود عناصر قوية وعلى كبير من المسؤولية بالفريق قادرة على تحقيق الهدف المرجو منها.

ويقود الفريق كل من: إبراهيم عبدالحكم، و خالد أبو الوفا المدرب العام، واسماعيل رجب المدرب المساعد، الدكتور أحمد السويفي أخصائي العلاج الطبيعي، الدكتور حسين الشيمي أخصائي اللياقة البدنية، والمدير الإداري أحمد صلاح هتلر، وإشراف ا.مصطفى يونس عضو مجلس الإدارة.