«تضامن الغربية» ينقذ مريض بلا مأوى وإيداعه دار رعاية

التدخل السريع بتضامن الغربية ينقذ مواطن مريض من مخاطر الشارع وايداعه بمؤسسة المسنين
التدخل السريع بتضامن الغربية ينقذ مواطن مريض من مخاطر الشارع وايداعه بمؤسسة المسنين

كلفت أمانى خالد النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، الدكتور خالد ابو المجد رئيس فريق التدخل السريع ورئيس لجنة مواطن بلا مآوى الرئاسية بالغربية، تحت رعاية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بالتوجه إلى موقع بلاغ مواطن مريض من مخاطر الشارع على الفور توجه رئيس فريق التدخل السريع يرافقه رضا شاهين عضو فريق التدخل وعضو اللجنة.

وعقب انتقال اللجنة تبين أن المواطن الذى يدعى  "أ أ م" وعمره أربعون عام ويقطن بأحد الشوارع بمدينة المحلة الكبرى لوجود مشاكل اسرية.


وأوضح الدكتور خالد ابو المجد رئيس فريق التدخل السريع بتضامن الغربية، أنه سبق التعامل مع المواطن منذ عام وأن شقيقته قد حضرت واستلمته من المؤسسة وبالتحدث معة للوقوف على المشكلة قال أنه تسبب في العديد من المشاكل إلى شقيقته، وأوضح أنه فضل السكن في الشارع تجنبا لتفاقم المشاكل بسببه .

وقامت اللجنة بالتواصل مع شقيقتة والتي أفادت بنفس التفاصيل التي ذكرها، ولذلك تم اصطحابة لأحد دور الرعاية مع التأكد من اتباع كافة الإجراءات الاحترازية .
 وتم إجراء تحليل BCR  وتبين من الفحص أنه غير حامل للفيرس وتم ايداعه بمؤسسة المسنين والعجزة التابعة لجمعية الدفاع بالغربية.

أقرأ أيضا: التضامن: خطة للتوسع في دمج صغار وكبار بلا مأوى