قال الدكتور سعد موسى، المشرف على العلاقات الخارجية الزراعية بـ"وزارة الزراعة"، إن الدولة المصرية تحاول بقدر المستطاع أن تعزز كل أنواع التعاون مع الدول الأفريقية.
وأضاف موسى ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز" ، أنه تم الاتفاق على إنشاء 3 مزارع مصرية نموذجية بجنوب السودان ، وتقوم كل مزرعة منهم بالإنتاج الحيواني والأخرى للنباتي والأخيرة للأسماك.
وأشار إلى أن الإستفادة منقسمة للجانب المصري والجانب الأفريقي ، لافتاً إلى أنه عقب عودة وزير الزراعة سيتم تحديد المساحات التي سيتم فيها إنشاء المزارع والتي سوف تُبنى بمواصفات خاصة.

«أهلاً بالصيف».. المجلس القومي للطفولة والأمومة يطلق أكبر حملة توعوية للأطفال بالإسكندرية
إيهاب الكومي: محمد صلاح أسكت المشككين.. والروح داخل منتخب مصر سر التألق
الجماهير المصرية صنعت أجواءً استثنائية داخل الملعب دعما للمنتخب





