قال الدكتور سعد موسى، المشرف على العلاقات الخارجية الزراعية بـ"وزارة الزراعة"، إن الدولة المصرية تحاول بقدر المستطاع أن تعزز كل أنواع التعاون مع الدول الأفريقية.
وأضاف موسى ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز" ، أنه تم الاتفاق على إنشاء 3 مزارع مصرية نموذجية بجنوب السودان ، وتقوم كل مزرعة منهم بالإنتاج الحيواني والأخرى للنباتي والأخيرة للأسماك.
وأشار إلى أن الإستفادة منقسمة للجانب المصري والجانب الأفريقي ، لافتاً إلى أنه عقب عودة وزير الزراعة سيتم تحديد المساحات التي سيتم فيها إنشاء المزارع والتي سوف تُبنى بمواصفات خاصة.

مستشار وزير التعليم العالي: هدف المسابقات الطلابية توجيه طاقات الشباب لمسارات إبداعية
جورجينا رودريجيز تحتفل بفوز الفراعنة.. وتنشر صورة بقميص منتخب مصر
مؤرخ أمريكي: الانتقال إلى العمل المتحفي أتاح لي مشاركة المعرفة والخبرة مع جمهور واسع





