مصير مسلسل دينا الشربيني «قصر النيل» بعد توتر علاقتها بعمرو دياب

عمرو دياب و دينا الشربيني
عمرو دياب و دينا الشربيني

رغم الأخبار الكثيرة المنتشرة علي المواقع الإخبارية حول انفصالها عن النجم عمرو دياب، تواصل الفنانة دينا الشربينى التحضر لمسلسلها الجديد «قصر النيل» المقرر طرحه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وتعقد دينا الشربيني حاليًا جلسات عمل مع مخرج العمل خالد مرعي والمؤلف محمد سليمان عبد الملك، للوقوف علي الشكل النهائي لخروج العمل، بالإضافة إلي اختيار باقي فريق العمل وأماكن التصوير.

ومن ضمن الأسماء التي تم ترشيحها للوقوف أمام دينا الشربيني هما النجمين محمد ممدوح وأحمد حاتم، الذي سبق وأن تعاونا معها، ويظر السؤال هل يخرج العمل إلي النور رغم توتر العلاقة بينها وبين عمرو دياب؟

دينا الشربينى كانت قد شاركت بالموسم الرمضاني 2020 من خلال مسلسل «لعبة النسيان» الذي شاركها بطولته كل من أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان.

وكانت دينا قد صورت عدد من مشاهدها خلال الفترة الماضية داخل أحداث فيلم «30 مارس» الذي ينتمي إلى نوعية السيكو دراما، وفي الوقت نفسة تنتظر عرض فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» الذي تظهر من خلاله أمام النجم كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ومجموعة ‏من النجوم، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي