الزمالك يقرر قيد «أحداد» في قائمة الفريق والاستغناء عن كاسونجو

حميد أحداد
حميد أحداد

قرر مسؤولو نادي الزمالك  قيد المغربي حميد أحداد  مهاجم الفريق الذي انتهت إعارته للرجاء المغربي في قائمة الفريق الأبيض للموسم الجديد، بعد الفشل في تسويقه خاصة وأن تعاقده ممتد مع الفريق لموسمين قادمين.

وعقد حميد أحداد  جلسة مع مسؤولي النادي الأبيض في الأيام القليلة الماضية تم خلالها الاتفاق على قيده بالقائمة المحلية للفريق في الفترة الحالية ومن المقرر أن ينتظم أحداد في تدريبات الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي نفس الوقت يسعى الزمالك لتسويق الكونغولي كاسونجو في ظل اهتمام أندية محلية بالحصول على خدمات اللاعب في الفترة الحالية.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك للتخلص من النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأبيض الذي انتهت إعارته لنادي المقاولون العرب بنهاية الموسم الماضي، لاسيما في ظل كثرة عدد اللاعبين الأجانب المتواجدين بصفوف الفريق الأبيض.

ويتبقى في عقد اللاعب مع الزمالك موسم واحد فقط ويرغب مسؤولو النادي في تسويق معروف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لصعوبة قيده في القائمة.

وكان اللاعب تلقى عروضا من أندية محلية في الفترة الماضية أبرزها نادي مصر المقاصة لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومن المقرر أن يعقد مسؤولو النادي جلسة مع اللاعب للاتفاق على رحيله.